رئيس التحرير
عصام كامل

كلوزه يتطلع للبقاء بالملاعب حتى سن الـ 37

اللاعب الألمانى ميروسلاف
اللاعب الألمانى ميروسلاف كلوزه

أعلن اللاعب الألمانى ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو المخضرم أنه يعتزم أن يستمر في ممارسة لعبة كرة القدم بشكل احترافى لمدة عام أو عامين آخرين، وذلك على الرغم من أنه ليس واثقا مما إذا كان سيستمر مع ناديه الحالى أم لا. 

وقال كلوزه البالغ من العمر 35 عاما والذي كان قد انضم إلى ناديه من بايرن ميونخ في عام 2011 إنه يركز كل جهوده على الأداء بشكل قوى خلال الموسم الحالى حيث إنه يتطلع إلى المشاركة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأكد كلوزه في تصريحات أدلى بها لمحطة تليفزيون ألمانية أنه لم يشعر بالرضاء التام في أي وقت من الأوقات عن مسيرته الكروية بل إنه دائما ما كان يحدد أهدافا جديدة لنفسه وقال: " إننى واثق الآن من أننى أستطيع أن ألعب لموسم أو موسمين آخرين ولكننى أركز الآن على مستوى أدائى خلال الموسم الحالى ". 

ومضى اللاعب الألمانى المحنك يقول في تصريحاته " أن عقدى مع نادي لاتسيو ما زال يمتد حتى شهر يونيو المقبل، كما ستقام كأس العالم بعد ذلك ويمكننى حينئذ أن أفكر فيما سأفعله في أعقاب ذلك غير أننى اؤكد أن قرارى سوف يكون عفويا تماما ".

وأضاف كلوزه قائلا: " أننى دائما ما أتطلع إلى مجابهة التحديات وأضع أهدافى واسعى لتحقيقها. وبعد أن انتهى منها أحدد أهدافا أعلى جديدة وأسعى وراءها، ولذا فإننى لا أقنع أبدا بما حققته في السابق وأتطلع دوما إلى المستقبل ".
الجريدة الرسمية