رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يتدرب بالبصرة استعدادا لملاقاة الزوراء العراقي وديا

تدريبات نادي الزمالك
تدريبات نادي الزمالك - صورة أرشيفية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول تدريباته مساء اليوم بالملعب الفرعي لمدينة البصرة الرياضية استعدادا لملاقاة فريق الزوراء العراقي في اللقاء الودي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد المدينة. 

وجاء المران فنيا واشتمل على فترة إحماء بسيطة وخضع حراس المرمى لمران قوي تحت إشراف أيمن طاهر.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمي طولان وكل أفراد الجهاز المعاون واللاعبون على عمل جولة سريعة باستاد المدينة الرياضية بالبصرة، وأشاد طولان بشدة بمستوى الاستاد الجديد، مؤكدا أنه لا يقل بأي حال من الأحوال عن الملاعب الأوربية، وهنأ الأخوة في العراق على هذه التحفة المعمارية. 

كما أشاد أسامة نبيه - المدرب العام -، وأيمن طاهر - مدرب حراس المرمى - بأرضية استاد البصرة الرائعة، وكذلك غرف خلع الملابس، بينما أبدى أحمد سمير - الظهير الأيمن - انبهاره الشديد بالملعب وبأرضيته، مؤكدا أنه إضافة كبيرة للملاعب العربية. 

وأكدت اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك والزوراء العراقي في افتتاح مدينة البصرة الرياضية أن اللقاء سيقام في السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت العراق، وهو اللقاء الرئيسي والافتتاح الرسمي للملعب العملاق الجديد.

ويسبق المباراة لقاء آخر بين فريقي العهد اللبناني المتواجد حاليا في البصرة هو الآخر، ويقيم بذات الفندق الذي يقيم به الزمالك؛ حيث يواجه فريق ميناء البصرة في مباراة أخرى تسبق لقاء الزمالك والزوراء. 

وحرص العقيد عبد الحسين علي - قائد العمليات بالبصرة - على حضور مران الزمالك، الذي أقيم بملعب المدينة الرياضية الفرعي؛ حيث اطمأن بنفسه على الأمور الأمنية والاطمئنان على راحة فريق الكرة الأبيض، مؤكدا أن الجميع يسعى لتلبية متطلبات البعثة البيضاء في البصرة. 

كما حرص وليد حميد المنطوي - مدير مدينة البصرة الرياضية - على التواجد في مران الزمالك، والتأكيد على سعادته الكاملة بتواجد أحد عمالقة العرب فريق الزمالك في العراق، وأن يكون هو ضيف الشرف لافتتاح ملعب المدينة الجديد.
الجريدة الرسمية