رئيس التحرير
عصام كامل

الصراع يشتعل بين "حمدى" و"الخطيب" على إقالة "خشبة" الإخوانى

فيتو

"هادى خشبة".. بات محور الصراع الجديد بين حسن حمدى -رئيس النادي الأهلي- ونائبه محمود الخطيب، بعد فشل خشبة في تنفيذ المهام المكلف بها في ملف التعاقدات الصيفية والتي كان آخرها ضياع صفقة محمد زيكا -لاعب المقاولون- الذي فضل التوقيع للإسماعيلى رغم عمليات "غسيل المخ" المتتالية التي أجراها معه خشبة دون جدوى.

وشهدت الأيام القليلة الماضية محاولات مكثفة من الخطيب لإبعاد خشبة عن منصب مدير قطاع الكرة، بسبب فشله في التعامل مع العديد من الملفات أبرزها صفقتا مؤمن زكريا والكونغولى بيدمو إلى جانب زيكا وباسم على وعرفة السيد، وكذلك عدم تصديه لتهديدات لاعبى فريق الشباب بشأن شكوى النادي في أزمة المستحقات المتأخرة، بالإضافة إلى عدم نجاحه من قبل في إقناع الثنائى محمد بركات وحسام غالى بالتجديد بعد أن أفسد المفاوضات بعروضه "التطفيشية" للنجمين الكبيرين.

وعلمت "فيتو" أن حسن حمدى متمسك بالإبقاء على "خشبة" في منصبه، في الوقت الذي يرى فيه الخطيب أن مدير قطاع الكرة لم ينجح حتى الآن في منصبه، مستندًا إلى الفشل الذريع في العديد من ملفات الكرة التي حقق خلالها القيادى الإخوانى تراجعًا ملحوظًا، فضلا عن علاقاته المستمرة بالسماسرة ووكلاء اللاعبين الذين يورطونه في صفقات واتفاقات وهمية مع مسئولى الأندية الأخرى دون جدوى، كما حدث تحديدًا في صفقة "زيكا" التي قادها نبيل أبوزيد لصالح الأهلي وذلك تحت وصاية خشبة.

اقرأ التفاصيل كاملة، بالعدد الجديد لـ"فيتو" بالأسواق. 

واقرأ أيضا في العدد:
>>أسرار لم تنشر في 500 يوم من حكم الجنرالات
>> السلفيون يهددون "السيسي" بدعم "عنان" في سباق الرئاسة
>> رسائل الشاطر من طرة
- انشروا الرعب في الشوارع..وحاصروا مؤسسات الدولة
- تظاهروا في "منى" و"عرفات" لإحراج حكام الخليج
>> بالمستندات..تورط 13 مسئولا في فضيحة كبرى على كورنيش المعادي
>> عصام كامل يكتب: ما لا تعرفه عن مذكرات مبارك
>> جهة رقابية تفتح ملفات "صديق البرادعي" في الاتحادية 
>> داعية سلفي: دعوات المصالحة مع المحظورة حب من طرف واحد 
>> حورية فرغلى: "مش لاقيه راجل يستاهلنى"
>> صنع الله إبراهيم: "شفيق" و"عنان" حاجة و"السيسي" حاجة تانية خالص
>> ومع العدد ملحق "الأضحية" 16 صفحة مجانا 

الجريدة الرسمية