رئيس التحرير
عصام كامل

"النجار" يطالب "الببلاوي" بإعادة هيكلة شركة غزل المحلة

الدكتور أحمد النجار
الدكتور أحمد النجار الخبير الاقتصادى

طالب الدكتور أحمد النجار الخبير الاقتصادى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، بضرورة إعادة حكومة الببلاوى هيكلة شركة عمال غزل المحلة بإدارة أكثر كفاءة ونزاهة وانتماءً للصناعة وللوطن، بضوابط صارمة للعمل، لمنع الفساد وتقليل التفاوت في الأجور.


وقال خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":" مهما قيل عن احتقانات تغذيها الفلول لإثارة اضطرابات للوزارة، فإن هناك حقا واضحا يجب الاستجابة له.

وأضاف:"ما يجري في غزل المحلة هو مقدمة لاحتجاجات عمالية مناظرة إذا لم تعمل الحكومة على معالجة أوضاع القطاع العام لإدارته بصورة أكثر كفاءة ونزاهة وشفافية وعدلًا، لافتًا إلى أن هؤلاء العمال لديهم أطفال ينتظرون بهجة العيد بحلم صغير بملابس أو لعبة، فخذوا قليلا مما تعطونه للرأسماليين الأجانب والمحليين، وأعطوا العمال بعض حقوقهم ليمنحوا صغارهم بعض البهجة.

وأشار إلى أن عمال غزل المحلة يضربون من أجل حقهم المتفق عليه سلفًا مع الإدارة في الحصول قبل العيد على أجر شهر ونصف (45 يومًا) ضمن اتفاق تقسيط "الأرباح"، وحالة المماطلة مستمرة، والشركة التي جري تخسيرها عمدًا لبيعها يحميها أسود من العمال الذين رأوا ما حل بالشركات والعمال الذين تمت خصخصة شركاتهم ولن يغامروا بوضع أنفسهم وعائلاتهم أمام نفس المصير.
الجريدة الرسمية