رئيس التحرير
عصام كامل

حسام خير الله: الجيش أنقذ البلاد من الهلاك

الفريق حسام خير الله
الفريق حسام خير الله وكيل المخابرات المصرية الأسبق

نظم المجمع الإعلامي بشبين الكوم بالمنوفية، ندوة كبري بمناسبة احتفالات الهيئة العامة للاستعلامات بذكري مرور 40 عاما على نصر أكتوبر المجيد بعنوان "حرب أكتوبر.. العزة والكرامة" بقاعة المؤتمرات الكبري.


يقام الاحتفال تحت رعاية الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية، وحضور الفريق حسام خير الله وكيل جهاز المخابرات الأسبق، ومحمد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وفاطمة الدمرداش رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا ومني المليجي مدير المجمع الإعلامي.

أكد الفريق حسام خير الله، وكيل المخابرات المصرية الأسبق أن الجيش المصري العظيم بجنوده البواسل ضرب أروع الأمثلة والتي تجسدت فيها أسمي التضحيات في حرب أكتوبر المجيدة التي أعادت للشعب المصري خاصة والوطن العربي بأكمله العزة والكرامة.

وأشار إلى أن قواتنا المسلحة دائما ما تقف خلف شعبها العظيم في المحن والشدائد وتكون على قدر المسئولية، وتجلي هذا واضحا عندما أطاح بدولة الإرهاب وحكم الإخوان، مطالبا الجميع بالوقوف خلف الجيش المصري للعبور من هذه الكبوة واللحاق بركب التنمية والتقدم.

من جانبه، قال السادات إن نصر أكتوبر كان معجزة حيث إنه أول انتصار عسكري مصرى منذ تولى محمد على ونحن الآن نحتاج إلى تدريب وتخطيط ومصالحة حقيقية لنحقق النصر الاجتماعى والاقتصادى".

ورفض "السادات" روح الانتقام المتصاعدة الآن في نفوس المصريين، مؤكدا أن الدم المراق هو دم مصرى في النهاية ويجب علينا جميعا نبذ الفرقة والخلاف لوقف نزيف الدم على أرض مصر.
الجريدة الرسمية