رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس شعبة بالمركزي للمحاسبات: جنينة أوقفني عن العمل بسبب السيسي

المستشار هشام جنينة
المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات

قال أحمد السنديوني رئيس شعبة، بالجهاز المركزي للمحاسبات، إن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، قرر تحويله للتحقيق، وأوقف كل من إبراهيم عطية إسماعيل رئيس قطاع بالإدارة المركزية الثالثة، ونعمان زعيتر؛ لما نسب إليهم من إجراء توكيلات بشأن إدارة شئون البلاد للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وذلك طبقا للتحقيق الإداري رقم 278 لسنة 2013.

وأوضح أن جنينة لم يقم باتخاذ الإجراءات القانونية بشأن بعض الأعضاء الذين شاركوا في تظاهرات الحرس الجمهوري، وكتبوا على صفحاتهم عبر "فيس بوك" أن ما حدث انقلاب وليس ثورة.
وأضاف السنديوني في تصريح خاص أنه تم إيقافه عن العمل لتوقيعه على استمارات تمرد وتقدم بالبلاغ رقم 2198 لسنة 2013 ضد جنينة حيث صدر قرار من رئيس الجهاز بتحويله إلى أسيوط، ونعمان زعيتر تم نقله إلى بني سويف، وفتحي العزازي رئيس قطاع، وسحر عبد الظاهر رئيس شعبة تم نقلهما إلى بني سويف، موضحا أنه تم نقل سيدة مسئولة عن تربية أبنائها في القاهرة إلى بني سويف أيضا.
وأشار إلى أن جنينة نقل العديد من أعضاء الجهاز الذين وقعوا على استمارات تمرد إلى المحافظات البعيدة، موضحا أن جنينة له بعد المقربين من أعضاء الجهاز يتحدثون عن كل شيء في الإعلام والصحف ويشاركون في كل التظاهرات، ولم يتم توقيع العقوبة عليهم باعتبار أنهم ينتمون إلى الجماعة المحظورة، مطالبا بالتحقيق في ذلك والعمل على تطهير الجهاز.
الجريدة الرسمية