رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح مدرسة تجريبية بتكلفة 3،5 ملايين جنيه بأسيوط

اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

افتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مدرسة أسيوط الحديثة التجريبية للغات بمنطقة الحمراء، بمشاركة سليمان قناوي، السكرتير المساعد للمحافظة وفتحي بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من قيادات الوزارة ومسئولى هيئة الأبنية التعليمية.


وتفقد المحافظ منشآت المدرسة التي شيدت بتكلفة 3.5ملايين جنيه على مساحة تصل إلى 3500م2، مؤكدا على أهمية التوسع في إنشاء مدارس جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والتلاميذ والمساهمة بشكل كبير في تطوير العملية التعليمية والقضاء على التكدس في الفصول الدراسية.

وقال حماد: إن المحافظة أنجبت عددا من الشخصيات العامة والمهمة والتي كان لها تأثير كبير في تاريخ البلاد موضحًا أن شبابها لديه القدرة والإرادة على اقتحام الصعاب والمرور بالبلاد إلى بر الأمان، خاصة عقب مشاركته في ثورة حرر فيها الشعب من قيود الاستغلال والظلم لذا علينا أن نوفر الإمكانات التي تتيح له ذلك.

وأوضح محمد عزيز، مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، أن مدرسة أسيوط الحديثة التجريبية المتميزة للغات بمنطقة الحمراء، تتكون من 14 فصلا دراسيا ما بين الحضانة وحتى المرحلة الثانوية لتستوعب أكثر من 420 طالبا وطالبة، وسلمت في الموعد المحدد خلال 10شهور بتمويل من بنك الاستثمار القومي.

الجريدة الرسمية