رئيس التحرير
عصام كامل

"مالديني": ميلان في موقف صعب الموسم الحالي

بأولو مالدينى نجم
بأولو مالدينى نجم نادي ايه سى ميلان السابق

توقع باولو مالدينى نجم نادي إيه سى ميلان السابق أن يتعرض الروزينيرى لموقف أكثر صعوبة الموسم الحالى مقارنة بالموسم الماضى.

وقال في حديث خاص مع قناة نادي ميلان بشأن مستقبل الفريق وتطلعاته هذا الموسم "العام الماضى كان ناجحا بالنسبة للميلان وتأهل لدوري الأبطال بمعجزة ولكن العام الحالى يكون أكثر صعوبة فهناك فرق أفضل مما كانت عليه الموسم الماضى".


وأضاف "نابولى باع كافانى ولكنه استثمر جيدًا وتحسن مستوى الفريق وروما اصبح اخيرا قادرا على المنافسة ويوفينتوس الذي يعد اقوى هذه الفرق".

وتلقى ميلان العديد من الأهداف هذا الموسم وبدا يعانى دفاعيا أكثر من أي وقت وعلق مالدينى الذي مثل الفريق من عام 1986 حتى 2009 قائلا "هل المشكلة تتعلق فقط بالتركيز ؟ربما ولكن هناك عدة أسباب،فـ"فليبى ماكسيس" يحتاج أن يحاول السيطرة على نفسه وعندما حدث الأمر معى دفعت الثمن وهو يستحق الايقاف اربع مباريات".

كما تحدث مالدينى عن ماريو بالوتيلى الذي انتهت فترة ايقافه ايقافه نهاية الأسبوع وقال:"لم العب مع ماريو مطلقا ولكنه يحتاج لأن يحسن من سلوكه،ويجب أن يحظى نجم مثله بالاعجاب من الفرق الاخرى كما كان يحدث معى ومع ديل بييرو".

يذكر أن مالدينى يعد من ابطال ميلان على مدى التاريخ لاخلاصه للنادي وتمثيله منذ بداية حياته الاحترافية حتى نهايتها وحاليا تم تصعيد ابنه كريستيان للتدريب مع الفريق الأول رغم أنه في السابعة عشر من العمر.
الجريدة الرسمية