رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب الكويتي يفوز على باكستان 3-1 في بداية التصفيات الآسيوية

 منتخب الكويت للشباب
منتخب الكويت للشباب (تحت 19سنة

فاز منتخب الكويت للشباب (تحت 19 سنة) على منتخب باكستان 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد فرانسوا حريري بمدينة آربيل، في بداية منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014.


سجل أهداف أزرق الشباب حسين الحربي هدفين في الدقيقتين (7 و57)، ومبارك المبارك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل لضائع (90+3).

وسجل لباكستان منصور خان في الدقيقة (87)، لينتزع منتخب الكويت الثلاث نقاط في سعيه للحصول على البطاقة المؤهلة.

وقدم منتخب الشباب الكويتى مباراة قوية وتفوق في وسط الملعب ولعب بتوازن دفاعي هجومي لإيقاف أي خطورة على مرماه، ونجح الجهاز الفني في توظيف لاعبيه للحد من سرعة انطلاقات الخصم، وبعد الهدف المبكر الذي سجله الحربي في الدقيقة السابعة ارتفعت الروح المعنوية وواصل الفريق الضغط على الخصم، واعتمد المدرب على مهنا على سرعة انطلاقات حسين الحربي وبدر ذكر الله.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف الحربي الهدف الثاني للأزرق، بعد تلقيه كرة عرضية من ذكرالله الذي تجاوز الدفاع والحارس وهيأها للحربي وسددها في المرمى.

وضغط بعدها المنتخب الباكستاني الذي عاد للمباراة بهدف من تسديدة لمنصور خان، لكن سرعان ما عاد الأزرق بعدها للسيطرة ومن مجهود فردي رائع لمبارك المبارك الذي مر من أكثر من لاعب، وسدد الكرة بقوة في المرمى محرزا الهدف الثالث للأزرق.

ومن المقرر أن يلعب الأزرق في الجولة الثانية من التصفيات الخميس المقبل مع منتخب بنجلاديش.
الجريدة الرسمية