رئيس التحرير
عصام كامل

مظهر شاهين: السيسي تقلد منصب "الزعيم"

 الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أنه لابد من حل جماعة اﻹخوان ومصادرة كافة منشآتها وممتلكاتها لخزانة الدولة حتى تستقر اﻷوضاع في مصر وتعود اﻷمور إلى مسارها الصحيح.

وطالب باعتبار من ينتمى لهذه الجماعة إرهابيا لأنها كيان محظور يمارس اﻹرهاب كما دعا إلى محاكمة المتورطين في أي أعمال عنف وقتل أو إرهاب.

وأضاف في تدوينة على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء: "بعد عبد الناصر والسادات جاء السيسى ليتقلد منصب الزعيم البطل الذي حافظ على الوطن فأيده الشعب".

وأضاف: "من أكثر المشاهد التي لفتت انتباهى وأثارت دهشتى ونالت عظيم إعجابى وإعجاب الحاضرين ذاك المشهد الذي توقف فيه الفريق صدقى صبحى رئيس اﻷركان ليصافح جنديا من جنود الحراسة بمنتهى الحب والحرارة... الجندى كان يقف بعيدا وسيادة الفريق ومن حوله من السادة قيادات الجيش كان خارجا من القاعة متجها نحو سيارته".

وتابع: "فجأه يتوقف السيد الفريق صدقى ويشير إلى الجندى فيسرع إليه الجندى وهو مندهش فيمد الفريق يده اليمنى ويصافحه واضعا يده اليسرى على كتف الجندى متكلما معه لمدة دقيقتين وسط إعجاب الجميع". 

واستطرد قائلًا: "قارنت ساعتها بين ما فعله سيادة الفريق وما فعله مرسي العام الماضى حينما دخل استاد القاهرة راكبا السيارة المكشوفة في مشهد فج وكأنه قائد الجيوش المنتصر ومن حوله قتلة السادات.. رحم الله السادات ووفق أبناءه قادة الجيش المصرى العظيم إلى ما فيه مصلحة الوطن.. وتحية من القلب لسيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي والفريق صدقى صبحى وكل القادة والجنود".


الجريدة الرسمية