رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط ١٣٧ قطعة سلاح ناري وإعادة ١٤ سيارة مسروقة خلال ٢٤ ساعة

اسلحة نارية - صورة
اسلحة نارية - صورة أرشيفية

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، على مستوي الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة، لضبط الخارجين عن القانون في الشارع المصري. 

وأسفرت جهود الحملات، التي شُنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية على مدى ٢٤ ساعة عن ضبط ١٣٧ قطعة سلاح ناري من بينها ٢٩ قطعة سلاح ناري من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية وورشتين لتصنيع الأسلحة وإعادة ١٤سيارة مبلغ بسرقتها.

ونجحت هذه الحملات في ضبط ١٠٨ قطع سلاح ناري، ومن بين الأسلحة المستولى عليها من المقار الشرطية، تم ضبط 8 بندقية آلية و( 11 ) بندقية مششخنة و5 بندقيات غير مششخنة و( 2 ) طبنجة و( 3 ) فرد محلى الصنع و( 84 ) قنبلة غاز و( 22 ) خزينة سلاح آلى و( 5040 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية و( 238 ) قطعة سلاح أبيض ١٠ مساجين هاربين.

كما تم استهداف أربع بؤر إجرامية بمناطق ( المنزلة، المطرية، الجمالية ) بمديرية أمن الدقهلية، و( النخيلة ) بأسيوط فضلا عن ضبط ثلاثة تشكيلات عصابية ضمت 9 متهمين ارتكبوا ( 19 ) حادث سرقة متنوعة.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.
الجريدة الرسمية