رئيس التحرير
عصام كامل

عمومية "راية" تنظر اليوم زيادة رأس المال وتوزيع أسهم مجانية

شركة راية
شركة راية

تنظر الجمعية العمومية العادية لشركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، التصديق على قائمة توزيع الأرباح المقترحة على المساهمين في صورة أسهم مجانية.

كما تنظر الجمعية الموافقة على إبرام عقود معاوضة مع أطراف ذات صلة بالشركة، ومن ناحية أخرى تنظر الجمعية العمومية الغير عادية الموافقة على زيادة رأس مال الشركة بموجب أسهم مجانية ممولة من الأرباح المرحلة للشركة، وتعديل المادتين رقمى 6 و7 من النظام الأساسى للشركة.

كما تنظر الجمعية الغير عادية الموافقة على تعديل تشكيل مجلس الإدارة وتعديل المادة رقم 19 من النظام الأساسى للشركة، والنظر في تعديل المادة 69 من نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد كشفت في الأول من سبتمبر الماضى عن موافقتها على سير الشركة في إجراءات دعوة السلطة المختصة (الجمعية العامة العادية) للنظر في زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع زيادة مجانية بتوزيع 49.402 مليون جنيه بواقع سهم مجاني لكل 6.5 سهم قائم وكذا دعوة السلطة المختصة (الجمعية العامة غير العادية ) للنظر في تعديل المادة 6 و7 من النظام الأساسي للشركة في ضوء الزيادة المجانية المزمعة.
الجريدة الرسمية