رئيس التحرير
عصام كامل

"السيسي" يتلقى تهاني وزراء الدفاع العرب في ذكرى نصر أكتوبر

الفريق أول عبدالفتاح
الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

استقبل الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الدكتور عبدالله النسور رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع للمملكة الأردنية الهاشمية، وسعدون الدليمي وزير الدفاع العراقي والوفد المرافق لهما، واللذين يزوران مصر حاليا تلبية للدعوة التي وجهها الفريق أول عبد الفتاح السيسي لوزراء الدفاع العرب للمشاركة في احتفالات مصر والأمة العربية بالذكرى الأربعين للانتصار العربي في أكتوبر عام 1973.

ونقل الدكتور النسور تحيات وتقدير العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وتهنئته للفريق أول عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة، مؤكدا حرص بلاده على تقديم الدعم الكامل لمصر حكومة وشعبا خلال هذه المرحلة، والمضي قدما في تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية بين البلدين الشقيقين.

وقدم سعدون الدليمي وزير الدفاع العراقي - خلال لقائه الفريق أول عبد الفتاح السيسي - التهنئة للشعب المصري وقواته المسلحة في ذكرى الانتصار العربي، وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط الشعبين المصري والعراقي والتعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات.

وقدم الفريق أول عبد الفتاح السيسي الشكر والتقدير للضيفين على تلبية دعوة القوات المسلحة ومشاركة الشعب المصري الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر الذي سيظل دائما رمزا للتلاحم والنضال لنصرة القضايا العربية، والعمل المشترك من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاءين الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والسفيران الأردني بشر الخصاونة والعراقي ضياء الدباس بالقاهرة.
الجريدة الرسمية