رئيس التحرير
عصام كامل

أبطال "قلب الأسد" يقضون العيد في دبي

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

يستعد أبطال وفريق عمل فيلم "قلب الأسد" وعلى رأسهم النجم محمد رمضان ومخرج الفيلم المنتج كريم السبكي لمغادرة العاصمة المصرية القاهرة متجهين إلى دبي لافتتاح العرض الخاص بالفيلم في صالات عرض السينمات.

الفيلم من إنتاج "السبكي فيلم للإنتاج السينمائي"، كما ستنظم شركة "فويس ميديا هاوس" المؤتمر الصحفي لإطلاق عرض الفيلم في منطقة الخليج على أن تكون دبي هي نقطة الانطلاق.
كما ستنظم العرض الخاص بالفيلم في سينما "جراند سينيبلكس" بجانب فندق جراند حياة والذي سيعرض يوم الخميس الموافق 10 اكتوبر2013 في صالات العرض في جميع دول الخليج.
وصرحت شركة "جلف فيلم" المسئولة عن توزيع الفيلم في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بأنه تم تخصيص 20 صالة عرض سينمائي فقط في الإمارات لعرض الفيلم ليكون "قلب الأسد" فيلم العيد.
يناقش الفيلم عالم الجريمة بعيدا عن الصراعات التقليدية وتدور الأحداث حول طفل يتعرض للاختطاف، ويترعرع في الكواليس الخلفية للسيرك حيث يعيش وسط الأسود والنمور الأمر الذي يؤدى إلى تكوين شخصية صلبة من الخارج ينيرها الخير من الداخل، إلا أن نشأته دائما ما ترغمه على الظهور للمجتمع بشكل مختلف حتى يتسنى له العيش والبقاء، الفيلم بطولة محمد رمضان، حسن حسني، حورية فرغلي، ريهام أيمن، مجدي بدر وعمر مصطفى متولي من تأليف حسام موسى وإنتاج السبكي فيلم للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي" وإخراج كريم السبكي.
الجريدة الرسمية