رئيس التحرير
عصام كامل

المدينة العلمية تستضيف أطفال السرطان بالتعاون مع جمعية رسالة

جمعية رسالة للأعمال
جمعية رسالة للأعمال الخيرية - صورة أرشيفية

تستضيف المدينة العلمية الاستكشافية التابعة لوزارة التربية والتعليم الأطفال المصابين بالسرطان في يوم ترفيهي لاستعراض برامج المدينة العلمية للأطفال، وذلك يوم الأربعاء المقبل بالتعاون مع نشاط تحقيق الأماني التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية.

وتؤكد مها أبو السبع - المدير التنفيذي للمدينة العلمية الاستكشافية - أن المدينة ستتيح للأطفال الاستمتاع بالمتاحف داخل المدينة والاستمتاع بالحديقة الاستكشافية التي تضم مجموعة من الكائنات الحية والحيوانات المجسمة من مختلف أنواع الحيوانات على مستوى العالم إلى جانب متاحف " الأحياء المائية، ومتحف الحضارات، وعلوم الفضاء، والمتحف الجيولوجي".

وأضافت أبو السبع: إنه سيتم عرض أفلام علمية ترفيهية ثلاثية الأبعاد من خلال شاشة عرض imax، والتي تعد أكبر شاشة عرض ثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية للأطفال.

يشار إلى أن نشاط "تحقيق الأماني" بجمعية رسالة يهتم بالأطفال مرضى الأورام الحالات المتأخرة، ويستهدف تحقيق أمنياتهم في الحياة، ومحاولة رفع روحهم المعنوية والإبداعية، إلى جانب توفير مختلف الإمكانيات والاحتياجات التي يحتاجها الطفل.
الجريدة الرسمية