رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر المسارات الجديدة في شوارع وميادين الإسكندرية في ذكرى أكتوبر

جانب من مسيرة بالإسكندرية
جانب من مسيرة بالإسكندرية - صورة أرشيفية

بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيدة اليوم الأحد، قررت إدارة مرور الإسكندرية إجراء التحويلات المرورية بإخلاء ميدان سيدى جابر والذي سيشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين.

وستكون خطوط السير بالنسبة للقادم من الإبراهيمية في اتجاه سيدى جابر سيتم تحويل اتجاه المرور إلى منطقة سموحة عن طريق الحرية الإبراهيمية مرورًا بشارع جواد حسنى اتجاه جامع ناصر ثم قبلى كوبرى كليوباترا ومنها إلى الحرية كليوباترا في اتجاه شارع اللواء أحمد على مرورًا بسوق زنانيرى يمينًا إلى امتداد شارع عمر لطفى ويسارًا من مزلقان الترام الثانى أمام سنترال سيدى جابر إلى شارع بورسعيد ومنه إلى طريق الكورنيش عن طريق شارع عبد اللطيف الصوفانى.

ثم الحرية كليوباترا ومنها إلى شارع مصطفى كامل حتى نهايته مع شارع إبراهيم الشريف ثم يمينًا متجهًا إلى ميدان فيكتور عما نويل والارتداد للخلف اتجاه مدرسة الريادة مرورًا بالنفق ومنها إلى منطقة الحرية إبراهيم الشريف ثم يمينًا لاستكمال طريق الحرية اتجاه منطقة رشدى والوزارة.

أما بالنسبة للقادم من منطقة الحرية رشدى اتجاه منطقة سيدى جابر سيتم تحويل المرور من الحرية إبراهيم الشريف يسارًا إلى شارع إبراهيم الشريف اتجاه ميدان فيكتور عمانويل ومنها إلى جامع على ابن أبى طالب ويكون الخروج من الحرية كليوباترا اتجاه طريق الكورنيش عن طريق خط السير السابق.

الجريدة الرسمية