رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "وفد" الغربية يقدم الورود للرجال القوات المسلحة

فيتو

انطلقت فاعليات احتفالات نصر أكتوبر بالمحلة الكبري من أمام ديوان مجلس المدينة، اليوم الأحد، بتشغيل الأغاني الوطنية وترديد الهتافات المؤيدة لرجال القوات المسلحة احتفالا بذكري مرور 40 عاما على نصر حرب أكتوبر 73 المجيدة.

وقدم المحاسب نبيل مطاوع، القيادي بحزب الوفد بالغربية، ولفيف من أعضاء الحزب والشخصيات العامة واجب التهنئة للضباط وأفراد الجنود المنتشرة بمحيط ديوان المجلس لتأمينه وذلك بتوزيع الورود عليهم وتوزيع الحلوي على المواطنين والمارة بشارع البحر الرئيسي بالمدينة العمالية.

وقال "مطاوع " إن الجنود المصريين قدموا مثالا للتضحية الشريفة في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على أراضيهم بتحطيم أسطورة خط بارليف وأكذوبة صعوبة قهر جنود الصهاينة لافتا أن عامل العزيمة ووقوف الشعب وراء الجيش كان هو القوة الحقيقية في تحقيق النصر العظيم وتطهير سيناء بأكملها من الجنود الإسرائيليين الذين استباحوا دماء المصريين غدرا في نكسة 1967. 

وطالب "مطاوع" كافة طوائف المجتمع المصري بالوقوف والالتفاف وراء المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لاستكمال خارطة الطريق حفاظا على مستقبل الأمة ونقلها إلى مرحلة الديمقراطية الكاملة في الفترة القادمة. 

الجريدة الرسمية