رئيس التحرير
عصام كامل

اللواء محيي نوح: السادات بطل الحرب والسلام

 اللواء محي نوح
اللواء محي نوح

قال اللواء محيي نوح، أحد أبطال الصاعقة بالمجموعة 39 قتال في حرب أكتوبر المجيدة، "إننا جميعًا كضباط قوات مسلحة أيدنا الرئيس محمد أنور السادات في جميع قراراته من حيث الحرب واستعداداتها وتوقيتها، وأيضا معاهدة السلام مع إسرائيل لعودة كل شبر من تراب مصر لشعبها". 

وأضاف نوح، "إن الرئيس السادات بطل الحرب والسلام وان أكتوبر وانتصاراتها رمز العزة والكرامة ودليل واضح أن الجيش المصري لا يُقهر ولن نسمح لأحد بالتشكيك في الجيش المصري وقياداته". 

وعن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وقراراته بعد ثورة 30 يونيو قال اللواء محيي نوح، "إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، ذو خلفية عسكرية كبيرة، وهو من الشخصيات القومية التي أخذت من صفات الزعيم جمال عبدالناصر، والرئيس أنور السادات، وأن السيسي استمد من شخصية الزعيم عبدالناصر الكرامة والعزة والقوة والشهامة، ومن صفات السادات الذكاء والدهاء السياسي". 

وعن حسني مبارك وثورة 25 يناير، قال نوح "إن مبارك خلال فتره حكمه الأخيرة أساء لتاريخه ولنفسه ولشعبه، وسلم مصر لمن يستغلون أرضها وشعبها لمصالحهم الشخصية، وجميعنا كقوات مسلحة نقف مع الشباب لتحقيق العدالة التي ينشدونها، وخرجنا معهم في ثورة 25 يناير وأيضاً خلال ثورة 30 يونيو لإسقاط الإخوان".
الجريدة الرسمية