رئيس التحرير
عصام كامل

9 ذئاب يروون تفاصيل اغتصاب فتاة بزراعات المنوفية

مجموعة الضباط وفريق
مجموعة الضباط وفريق العمل المشارك فى ضبط الذئاب

وقف 9 من الذئاب البشرية الذين انتزعت الرحمة من قلوبهم، والذين سال لعابهم حينما شاهدوا الفتاة الضحية تسير أمامهم بأحد الشوارع الجانبية بمدينة تلا.


قال محمود النعناعى، حلاق: "لم أتمالك نفسى بعد أن تعاطيت إحدى القطع المخدرة وكنت برفقة أقرانى عائدين من أحد الأوكار وكنا نسير بالمدينة وكأننا نبحث عن صيد ثمين".

وتابع أحمد رجب الفقي، عاطل، 19 سنة: "لاحظنا الفتاة تسير برفقة شاب ظننا أنهما في نزهة خارجية، وبدأت تراودنى نفسى لاختطافها وهمست في أذن صديقى فهيم أحمد الحداد (54 سنة، سائق) بذلك المعنى، وعلى الفور توجهنا بسرعة جنونية لتنفيذ المخطط الشيطانى، وفى لحظات انقض سعد أحمد بدير (37 سنة - فران) على الفتاة وحملها داخل توك توك".

وأضاف: "بينما قام الرفاق الآخرون بالتعدى بالضرب بسلاح أبيض على الشاب المرافق لها -ابن عمها- ولذنا بالفرار للزراعات، وتبعنا باقى أفراد المجموعة، وفى منطقة نائية تناوبنا التعدى الجنسى على الضحية بشراهة لمدة ساعة وسط صرخاتها، حتى انتهينا من جريمتنا ولذنا جميعًا بالفرار تاركين الضحية فاقدة لوعيها غارقة في دمائها".

اعترف جميع المتهمين، بجريمة الاختطاف والاغتصاب، أمام محمود ترك مدير النيابة، من جهة أخرى أمر المستشار أيمن العبد، المحامى العام لنيابات المنوفية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.
الجريدة الرسمية