رئيس التحرير
عصام كامل

"إخوان بلا عنف": التشكيك فى حرب أكتوبر كفر.. والجماعة فقدت صوابها

 حرب أكتوبر - صورة
حرب أكتوبر - صورة ارشيفية

قالت حركة إخوان بلاعنف، إن التشكيك في نصر أكتوبر يعد خروجا على الإسلام.

أضافت الحركة في بيان لها "أن التشكيك في نصر أكتوبر يعد خروجًا على الملة بشكل قاطع ونقولها للجيش تسلم الأيادى وتسلم يا جيش بلادى على نصر أكتوبر العظيم".


تابعت: "نختلف مع الحكومة المؤقتة ولكن نؤمن بأن نصر أكتوبر هو نصر للإسلام على اليهود".

وأعلنت الحركة تصديها لأية محاولات قد تعكر أجواء الاحتفالات غدًا، وقالت الحركة في بيانها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم السبت: "تعلن الحركة عن التصدى لأية محاولات من شأنها تعكير أجواء الاحتفالات غدًا، وأن الحركة لن تسمح لمعدومى الضمير والوطنية من أبناء القيادات بالخروج في مسيرات غدًا أو إحداث أي نوع من العنف والفوضى، وأن الحركة ترفض بشكل قاطع التظاهر في هذا اليوم الذي يعد يوم الكرامة لكل المصريين، بل لكل الأمة الإسلامية".

واستطردت: القيادات فقدت صوابها بشكل قاطع، إن تلك التصرفات غير المسئولة من إشعال الفوضى بالبلاد والتخطيط من أجل إنهاك الأمن في معارك جانبية لن تؤدى إلا لزيادة الاحتقان ضد الجماعة وأعضائها".

أضافت: "إلى شرفاء الجماعة: إن ما حدث في أكتوبر هو انتصار على الصهاينة ويعد انتصارا للأمة الإسلامية بكاملها وأن التظاهر غدًا لإفساد هذا الاحتفال هو خيانة لله ولرسوله، وخروجا على الإسلام لن نسمح مطلقا بالخروج عن الوجه السلمى، وسوف نتصدى لأي محاولة لإفساد احتفالات الغد".
الجريدة الرسمية