رئيس التحرير
عصام كامل

"الجبهة الوطنية لنساء مصر" تشارك في احتفالات أكتوبر بمسيرة.. غدًا

إحدى المسيرات النسائية
إحدى المسيرات النسائية - صورة أرشيفية

قالت منى عبد الراضى، المنسق الإعلامي للجبهة الوطنية لنساء مصر، عن تنظيم المسيرة النسائية غدا الأحد للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، بالرغم من دعوات جماعة الإخوان من نزولهم غدا ميدان التحرير.

وأضافت في تصريحات خاصة: "النزول غدا يأتي لعدة أسباب أولها وأهمها الاحتفال بنصر أكتوبر وثاني سبب هو دعم الجيش في حربه ضد الإرهاب، ولإعلان تمسكنا بخارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق عبد الفتاح السيسي ومطالبتنا بتنفيذها".

وتابعت: "هذه المسيرة ستكون مسيرة نسائية فقط وذلك للتأكيد على أن نساء مصر ضد الإرهاب وضد أي جماعة تدعو لذلك فميدان التحرير يمثل لنا الثورة والانتصار، وهو أيضا المكان الذي تم سحل فيه ست البنات أيام الفترة الانتقالية، وأيضا حالات التحرش الجماعي الذي نظمها الإخوان في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي، فنزولنا غدا لإثبات عدم خوفنا وللمطالبة بحقوقنا في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ووضع حد لجماعة الإخوان الإرهابية".

واستطردت "منى": "المسيرة غدا تضم جميع أحزاب الجبهة المدنية بالإضافة إلى عدد من الحركات النسائية بمشاركة شباب الأحزاب لحماية النساء من أي اعتداءات من قبل المندسين، وستتحرك المسيرة من ميدان طلعت حرب، متجهة إلى ميدان التحرير في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا".
الجريدة الرسمية