رئيس التحرير
عصام كامل

تحرير ميدان التحرير فى ذكرى التحرير..!


نعيش خلال هذه الأيام احتفالات مرور ٤٠ سنة على نصر أكتوبر، في الوقت الذي يحاول فيه بقايا جماعة الإخوان والموالين لهم إفساد هذه الفرحة، بالتشكيك في القوات المسلحة المصرية بأي شكل وبطرق لا تعبر إلا عن انتماء هذه الجماعة للجماعة فقط .. فأنا لم أكن أتخيل في يوم من الأيام مشاهدة من يحمل الجنسية المصرية وهو يريد إفساد الاحتفال بنصر أكتوبر، لأن هذا لا يمكن أن يحدث إلا من جانب الذين انتصرنا عليهم في هذه الحرب.. فهل يمكن أن يغضب من هذا الانتصار سوى الإسرائيليون؟ .. هل ممكن أن نتخيل غير ذلك ؟ ..


ما يحدث من هذه الجماعة يجعلني وكثيرون غيري يعيدون التفكير في أن الموضوع لم يصبح صراعا سياسيا فقط ينتج عنه فائز وخاسر.. فما كنا نسمعه عن هذا التنظيم يتحقق بالفعل على أرض الواقع.. فمصر بالنسبة لهم سكن وليست وطنا.. هذه هي الحقيقة المرة التي تكشف عنها الأيام.. فعندما تخطط الجماعة لاحتلال ميدان التحرير من أجل إفساد الأفراح بنصر أكتوبر فهذا ليس له إلا معني واحد عندي وهو أنهم بالفعل كانوا يخططون لتدمير مصر من أجل مشروعهم الوهمي.. فهم لا يفكرون في بلد أو جيش بلد أو مصالح بلد يعيشيون فيها منذ سنوات طويلة.. فكرسي الحكم لم ولن يدوم لأي رئيس أو جماعة.. فالوطن هو الباقي ونحن الزائلون.

بجد أنا في حالة ذهول مما يحدث من تصرفات ومواقف وتصريحات موجهة للقوات المسلحة، وهو ما يزيد قناعتي وإيماني كل يوم بأن قواتنا المسلحة أنقذتنا بالفعل من مصايب كنا سنقع فيها من هذه الجماعة، التي تعتبر من وجهة نظري تضم أغبى البشر على وجه الأرض.

فلا يوجد غباء أكثر من الذي نشاهده منهم خلال هذه الفترة.. لهذه الدرجة كان كرسي الحكم فارق معاهم !! .. ولهذه الدرجة يدمرون ويقتلون ويهددون ويحرضون ويعيثون في الأرض فسادا، لمجرد أن الشعب قال لرئيسهم لن تحكم بعد اليوم لأنك فاشل وتدمر مصر .. فاشل هي أرقى كلمة عندي لوصف رجل حكم مصر ٣٦٨ يوما .. لهذه الدرجة تكرهون نصر أكتوبر وتتغنون بهزيمة ٦٧ .. هل أنتم مصريون؟ .. بدأت أشك فعلا في أنكم مصريون..!!

لن يمنعنا أحد من الاحتفال بنصر أكتوبر على العدو الصهيوني .. ولن يمنعنا أحد من استمرار حالة العشق الطبيعية لقواتنا المسلحة .. ولن يجرؤ أحد في مصر على منع قواتنا المسحلة والشرطة المصرية من تحرير ميدان التحرير من جماعة انكشفت وانعزلت وأصبحت منبوذة من جموع الشعب المصري.. ميدان التحرير الذي أصبح رمزا لثورتين في عامين ونصف العام لا رمز للاحتفال بنكسة ٦٧ أو إفساد الاحتفال بنصر أكتوبر .

وأكرر أنني في حالة ذهووووووول من موقف هذه الجماعة من نصر أكتوبر.. يا سبحان الله.. وعايزينا نتعاطف معاكم تاني..!!
gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية