رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. روما في اختبار قوي أمام الإنتر.. والبايرن يصطدم بطموحات "ليفركوزن"

جانب من مبارة سابقة
جانب من مبارة سابقة لبيرن ميونخ

تشهد الدوريات الأوربية اليوم السبت، عدة لقاءات نارية، حيث يواجه فريق روما متصدر الدوري الإيطالي اختبارا قويا عندما يحل ضيفا على إنتر ميلان، في إطار مباريات الجولة السادسة من البطولة.

ويسعى روما للتأكيد أنه جاد هذه المرة لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 والرابعة في تاريخه، تحت قيادة الفرنسي رودي غارسيا، الذي حقق حتى الآن ستة انتصارات متتالية، وآخرها جاء بنتيجة كاسحة على ضيفه بولونيا 5-0. 

وفي قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، يحل بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على بايرن ليفركوزن، حيث يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز، فيبحث الفريق البفاري بقيادة جوارديولا، عن تفادي الهزيمة الأولى له في البطولة، ومواصلة مطاردة المتصدر بفارق الأهداف بروسيا دورتموند الذي يتصدر البطولة برصيد 18 نقطة، وفي المقابل يبحث ليفركوزن عن الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل الارتقاء لوصافة الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريـال مدريد مع ليفانتي، في إطار مباريات الجولة الثامنة، حيث يبحث النادي الملكي عن تعويض خسارة الجولة الماضية أمام أتليتكو مدريد، وتراجعه للمركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يسعى ليفانتي صاحب الضيافة لتحقيق نتيجة إيجابية. 

كما يلتقي برشلونة حامل اللقب مع فريق بلد الوليد في الجولة ذاتها، في لقاء يقام على ملعب "كامب نو"، ويهدف لاعبي المدرب خيراردو مارتينو، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة الليجا برصيد 21 نقطة، وعدم ترك الفرصة لأتليتكو مدريد للانقضاض على الصدارة.
الجريدة الرسمية