رئيس التحرير
عصام كامل

الفيفا يتلقى 4.5 ملايين طلب.. للحصول على تذاكر مونديال البرازيل

فيتو

قدم أكثر من أربعة ملايين ونصف المليون شخص طلبات لشراء تذاكر حضور مباريات مونديال البرازيل عام 2014. أكثر الطلبات جاءت من البلد المضيف والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه تلقى 4.5 ملايين طلب لشراء تذاكر مباريات نهائي كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء مرحلة المبيعات المبدئية والمحددة في العاشر من أكتوبر الحالي.

وقال تيري ويل، مدير التسويق لدى الاتحاد الدولي المسئول عن التذاكر: "جماهير كرة القدم الذين يتقدمون بطلبات شراء تذاكر بحلول يوم الخميس المقبل ستكون فرصتهم في الحصول عليها مساوية لأولئك الذين تقدموا بالفعل بطلباتهم، بما أن كل الطلبات المقدمة منذ بداية مرحلة البيع يتم جمعها سوية بحيث تجرى عليها قرعة عندما يتخطى عدد الطلبات عدد التذاكر المتوفرة".

وأضاف "ويل" أن حوالي 77 % من الطلبات جاءت من البرازيل، أي ما يقدر بـ3.4 ملايين طلب، وتلي الدولة المضيفة كل من الأرجنتين ثم الولايات المتحدة، من أصل أكثر من 200 دولة تقدم سكانها بطلبات للحصول على تذاكر العرس الكروي العالمي.

وختم مدير التسويق لدى الفيفا بالقول إنه لم يكن مفاجئا أن الشعبية الأكبر كانت لمباراتي الافتتاح والختام، بالإضافة إلى مواجهات المنتخب البرازيلي، كما كانت هناك شعبية كبيرة للتذاكر الخاصة بملاعب محددة أو منتخبات محددة.

الجريدة الرسمية