رئيس التحرير
عصام كامل

بلاغ للمدعي العام العسكري ضد أحمد منصور لإهانته الجيش

الدكتور سمير صبرى،
الدكتور سمير صبرى، المحامى بالنقض والدستورية العليا

تقدم الدكتور سمير صبرى، المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمدعى العام العسكري ضـد أحمد منصور الإعلامي بقناة "الجزيرة"، لتطاوله بشكل رهيب على الجيش المصري، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال صبري في بلاغه: "في ظل احتفالات الشعب المصري العظيم بانتصارات 6 أكتوبر المجيدة الذي يأتي هذا العام مواكبًا للمتغيرات المهمة التي تمر بها مصر، وتؤكد الثقة بين الشعب وقواته المسلحة، يدعو مجموعة من الخونة تطلق على نفسها اسم (تحالف دعم الشرعية)، للتظاهر في هذا اليوم العظيم، حتى تفسد على شعب مصر فرحته بقواته المسلحة التي حققت المعجزة في حرب أكتوبر 1973".

وأضاف أن العميل القطري الإخواني أحمد منصور ينشر سمومه ويحرض على جيش مصر العظيم عبر موقع "تويتر"، بعبارات تدعو للانقسام وبث العنف والتشكيك في شرف ونزاهة القوات المسلحة، ووصفها بأبشع الألفاظ، مشيرا إلي أنها تقع تحت طائلة القانون العسكري، وتختص بنظرها المحاكم العسكرية وتصل العقوبة فيها إلى الإشغال الشاقة المؤبدة. 

وقدم صبري حافظة المستندات المؤيدة لبلاغه، وطلب تحقيق الجرائم المنسوبة لـ"أحمد منصور"، تمهيدا لإحالته إلى المحاكمة العسكرية.


الجريدة الرسمية