رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب ويلز يهاجم ريـال مدريد بسبب "جاريث بيل"

كريس كولمان مدرب
كريس كولمان مدرب منتخب ويلز

شن كريس كولمان - مدرب منتخب ويلز - هجوما حادا على ريـال مدريد الأسباني، قائلا: "إن أسلوب تعامل النادي مع نجمه الجديد جاريث بيل يشبه من يلقي بشخص في البحر قبل أن يعلمه السباحة".

وقال كولمان: إن العملاق الأسباني لم يتعامل مع بيل بطريقة سليمة، لا سيما وأنه كان قد غاب بشكل كامل تقريبا عن فترة الإعداد التي خاضها الفريق؛ بسبب تعرضه لإصابات في البطن والقدم. 

وكان "كولمان" قد اختار "بيل" ضمن تشكيلة منتخب ويلز، الذي سيخوض مباراتي مقدونيا وبلجيكا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 غير أنه أعلن في وقت لاحق أنه لن يشارك في المبارتين؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفخذ، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وقال كولمان: "لقد تحدثت مع الطبيب وأكد لي أنه لا يستطيع اللعب، مؤكدا أن غيابه عن فترة الإعداد كان له تأثير بالغ على أدائه وتجدد إصاباته". 

وأضاف مدرب منتخب ويلز: "إنني لا أرغب في توجيه انتقادات لأي مدير فني آخر وأرى أن كارلو أنشيلوتي مدرب رائع، غير أن سرعة الأداء في الليجا تختلف عنها في البرمير ليج، ولذا فإنه كان ينبغي عليه أن يضع هذا في اعتباره عند التعامل مع بيل.. إنني أشعر كما لو أنهم ألقوا به في البحر دون أن يعرف السباحة".
الجريدة الرسمية