رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أبو عيطة في الإسكندرية لحل مشاكل العمال

فيتو

أرجع كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إهدار حقوق العمال في الشركات إلى القوانين التي لا تخدم سوى أصحاب المال. 
وأشار إلى أن الحكومة الحالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوى تحاول وضع لبنات تقوم عليها الدولة في المراحل المقبلة لكل الشعب دون تمييز بين مواطن وآخر.

وأكد أبو عيطة ذلك خلال الندوة التي عُقدت، منذ قليل، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، بحضور اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، والناشط السياسي حسن مصطفى.

وأوضح أبو عيطة أن الأجهزة التنفيذية ستحاول استرداد هيبة الدولة التي سقطت في الآونة الأخيرة لبناء الدولة وليس لقهر أحد لأن من تعرض للظلم لن يظلم وكل من له حق سيحصل عليه.

ويذكر أنه في بداية اللقاء احتج عدد من عمال مساهمة البحيرة؛ للمطالبة بحقوقهم، ورواتبهم التي لم تدفع منذ 6 أشهر، وهتفوا مطالبين بحقوقهم المهدرة من رواتب متأخرة وعودة العمال المفصولين، وذلك عقب وصولهم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية.

وهاجم اللواء طارق المهدي الأمن الذي منع العمال من حضور الندوة، وقام بمغادرة المركز وأحضر العمال الذين تم منعهم من الدخول على البوابة وطالبهم بعرض مطالبهم كاملة على أبو عيطة دون الإطالة أوالتطاول على أشخاص.

وناشد أبو عيطة في الندوة التي عُقدت، ظهر اليوم بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، أن الأجهزة التنفيذية ستحاول استرداد هيبة الدولة التي سقطت في الآونة الأخيرة لبناء الدولة وليس لقهر أحد لأن من تعرض للظلم لن يظلم وكل من له حق سيحصل عليه.
الجريدة الرسمية