رئيس التحرير
عصام كامل

من مواطن مصرى إلى الظالم المرزوقى


من الشعب المصري إلى المنصف المرزوقى.. لا تتدخل فيما لايعنيك فتسمع مالا يرضى أهلك.. ونظن وبعض الظن إثم أنك لم تقرأ التاريخ.. فالإخوان في تونس بكل قادتهم بايعوا مرشد الجماعة في مصر.. وما لا تعلمه سيادتكم أن حكام تونس الآن ما عدا أنت لا يدينون بالولاء للأرض التي نبتوا عليها ولا يعرفون ما تعرفه أنت من أن الوطن حدود نقاتل في سبيل حمايتها.. وأن الوطن شعب ننتمي إليه وننصاع لنبضه.. الإخوان ياسيدي تنظيم أممي ينتمى إلى الدين فالدين وطنه وليس لدى إخوان تونس مانع أن يحكم تونس السيد رجب طيب أردوغان.


‎ونقول لسيادتكم: اقرأ أدبيات الجماعة ودون أن تمعن النظر ودون أن تبحث عن سقطة في أفكارهم.. عليك أن تقرأ فقط.. هاهو مهدي عاكف مرشد إخوان تونس وإخوان مصر وكل إخوان العالم يقول لصحفي مصري: ما الذي يضيرنا أن يحكمنا ماليزى أو إندونيسى أو تركي طالما كان مسلما؟ وللعلم ياسيادة الرئيس فإن فخامتكم ليس مسلما في عرف الجماعة التي تراها منفصلة عن إخوان مصر.. المسلم في عرفهم وفي أبجدياتهم هو عضو الجماعة أما أمثالك وأمثالي فإن إسلامنا به دخن والدخن هو الشرك.. إذن سيادتك مشرك يقام عليك حد الردة.

‎ليس هذا فحسب وإنما يؤسفني أن أقول إن سقوط الإخوان في مصر وحركة الجماهير التونسية الواعية هي التي تدفع إخوان تونس للانحناء.. للانحناد مؤقتا وليس دوما وقريبا جدا سترى ما لا يسرك أو يسر شعب تونس العظيم من جماعة النهضة.. وسؤال نري أن من واجبنا طرحه على سيادتكم: لماذا شاركت النهضة.. نهضة تونس المنفصلة عن إخوان مصر كما تتوهم في اجتماعات تركيا وباكستان؟! أتصور أن مشاركتهم ليست من باب الفسحة أو النزهة أو السياحة أو جهاد الفلاح.

‎إن نهضتك ياسيادة الرئيس إنما شاركت مع إخوان العالم من أجل إعلان الحرب على مصر.. ولولا إدراكنا لحسن نواياك لأسمعناك ما هو أبعد من ذلك.. نهضة تونس المنفصلة عن إخوان مصر باركت كل الخطوات التي اتخذتها الجماعة العالمية لخوض معركة ضروس ضد بلادنا.. وجزء من أموال الشعب التونسي توجه الآن رصاصات إلى صدور الشعب المصري الذي دعم نضال الشعب التونسى من أجل الاستقلال.

‎إخوان تونس ياسيادة الرئيس يستخدمونك محللا لفترة يستعصي عليهم شعب تونس الواعى وستعرف يوما إنك كنت تؤمن بخيوط من دخان.. وأن ما تصورته حريرا ليس إلا ثقاب من الكبريت والبارود وستكتوي قبل غيرك بنيران الغدر الإخوانى.. وإن كنت تجهل فاسأل رفاقك من اليسار المصري فهم أعرف الناس بإخوان الغنوشي وإخوان بديع.. إن الفارق ياسيادة الرئيس بين إخوان النهضة وإخوان مصر هو أن من لدينا ينتمون إلى تيار الحمقي بينما إخوانكم ينتمون إلى فئة الثعالب.. لدينا حمقى ولديكم ثعالب سينقضون عليكم عندما تسنح الفرصة وستجد نفسك محاصرا بتلال من الكذب والضلال والعمالة والخيانة.

‎أخشى أن تظل على سجيتك.. أخشى أن تبقى على سذاجتك.. وأخشى عليك أكثر من عدم إدراكك لما يحاك لبلدك الذي نتمناه فوق كل الأمم.. أخشي أن تظلم نفسك وتخدع شعبك.. أخشي أن تصبح الظالم المرزوقي دونما تدرى!!
الجريدة الرسمية