رئيس التحرير
عصام كامل

جنوب سيناء تعلن حالة الطوارئ استعداد لعيد الأضحى

اللواء أحمد فوزي
اللواء أحمد فوزي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء

أعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ بجميع المديريات والهيئآت التابعة لها استعدادا لعيد الأضحى المبارك، بهدف توفير جميع الخدمات والسلع الحيوية للمواطنين.


وقال اللواء أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز العمليات بكل المدن، وتعمل طوال 24 ساعة، مع التأكيد على إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال فترة العيد وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة والتبليغ الفوري عن أي طوارئ.

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد لأقسام الاستقبال والطوارئ والطب الوقائي بجميع مستشفيات المحافظة ومراكز الإسعاف، تحسبا لأي طارئ خلال أيام العيد، والتأكيد على انتظام ورديات بمختلف مواقع الخدمة الصحية طوال 24 ساعة يوميا، وإخطار مركز عمليات المحافظة أولا بأول بأي حالات مرضية، مع إقامة مراكز خدمة متنقلة من خلال سيارات الإسعاف في أماكن التجمعات بالحدائق والمتنزهات.

وأيضا تجهيز سيارات الإسعاف الموجودة على الطرق السريعة بأدوية الطوارئ، واستمرار تشديد وتكثيف الرقابة وتكثيف الحملات المفاجئة على السلخانات والأسواق العامة.

وقال اللواء فوزي إنه تم رفع درجة الاستعداد للعاملين بجميع محطات تحلية وإنتاج المياه ومحطات الصرف الصحي، والتأكيد على انتظام العمل وصلاحية المعدات مع تواجد نوبتجية خلال أيام العيد بصفة مستمرة طوال 24 ساعة.
الجريدة الرسمية