رئيس التحرير
عصام كامل

وزارة الرياضة تحتفل بذكري أكتوبر

جانب من احتفال وزارة
جانب من احتفال وزارة الرياضة بذكري أكتوبر

نظمت وزارة الرياضة صباح اليوم احتفالا بانتصار حرب أكتوبر المجيد، بالاشتراك مع وزارة الدفاع، وائتلاف الأصوات العائمة، تحت رعاية طاهر أبوزيد وزير الرياضة.


القي المهندس باسل عادل مساعد وزير الرياضة، كلمة أعرب خلالها عن سعادته بإقامة هذا الحفل الكبير الذي يليق بالذكري السنوية لحرب أكتوبر المجيد والذي يعتبر مفخرة لكل مصري، ودرسا من دروس قهر المستحيل.

ومن جانبه كشف اللواء باقي زكي الذي شارك في بناء السد العالي وأحد أبطال سلاح المهندسين العسكريين في حرب أكتوبر، عن سعادته البالغة بهذا الحفل، وتحدث عن بعض إنجازاته في ملحمة أكتوبر الذي أعادت هيبة القوات المسلحة المصرية، وغيرت الاستراتيجية العسكرية على مستوي العالم.

وأضاف اللواء أركان حرب محمود مغاوري مدير سلاح المهندسين العسكريين، ورئيس أركان الهيئة الهندسية ونائب وزير الإسكان، أن انتصار أكتوبر المجيد غير نظرة العالم للمصريين وللقوات المسلحة المصرية التي أدهشت العالم بالقضاء على ما يسمي بجيش إسرائيل الأسطورة الذي لايقهر.

كما تضمن الحفل فقرات فنية، وعرض لفيلم وثائقي قصير عن انتصار حرب أكتوبر.

حضر الحفل كلا من باسل عادل مساعد وزير الرياضة،هدي أيوب مديرعام الموارد البشرية، خالد تليمه مساعد وزير الشباب، اللواء باقي زكي، اللواء أركان حرب محمود مغاوري، الدكتور أحمد فؤاد أحد مؤسسي فكرة الأصوات العائمة.
الجريدة الرسمية