رئيس التحرير
عصام كامل

المتنزهات مجانا للمواطنين بالشرقية في احتفالات أكتوبر

الدكتور سعيد عبدالعزيز،
الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية

قال الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية: إنه تم تكليف رؤساء المدن ومديري المديريات والمجتمع المدني والأحزاب والقوى الثورية بديوان عام المحافظة، ببحث استعدادات الشرقية للاحتفال بنصر أكتوبر.


وتابع: وذلك بضرورة فتح المتنزهات والحدائق العامة مجانًا للجمهور مع رسم الفرحة والباسمة على وجوه أبناء المحافظة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة والتي عبرت بنا خلالها القوات المسلحة مرة أخرى لكي نبني أمجاد الوطن من جديد على أساس ديمقراطي ووفقًا لخارطة الطريق.

وطالب وكيل وزارة الثقافة بالمحافظة بإذاعة الأغاني الوطنية ونشر فرق الفنون الشعبية وفرق الموسيقى العربية بالشوارع والميادين الرئيسية لمشاركة المواطنين فرحتهم بنصر أكتوبر على مستوى قصور الثقافة بالمحافظة.

وشدد على وكيل وزارة الشباب والرياضة فتح مراكز الشباب يومي "5 و6 " أكتوبر للاحتفالات مع طبع سيديهات أغاني وطنية وتوزيعها هدايا على الأطفال أمام مجالس المدن مع إذاعة الكلمات المأثورة للإمام محمد متولي الشعراوي بالمدارس ومراكز الشباب والوحدات القروية ويكون المجتمع في يوم فرح لتقديم لمسة وفاء للقوات المسلحة والشرطة الذين ما زالوا يدافعون بكل غال ورخيص عن تراب مصر.

الجريدة الرسمية