رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس 7 من "حازمون" بتهمة تكوين تنظيم إرهابي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار محمود زيدان، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، بتجديد حبس عضو حازمون أحمد عرفة و6 متهمين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات،لاتهامهم بتكوين تنظيم إرهابى مسلح، وكانت النيابة قد انتقلت إلى سجن طرة لنظر أمر تجديد الحبس للمتهمين لدواع أمنية.

واستلمت نيابة جنوب القاهرة الكلية ملف التحقيقات الخاص بقضية "أحرار" حازمون وذلك لاستكمال التحقيقات في بعض النقاط الجديدة، ومنها وجود جهاز لاب توب خاص بأحد المتهمين لم يتم فتحه لوجود شفرة خاصة به، وأثناء تجديد الحبس تم مواجهة المتهم الذي قام بالإرشاد عن الرقم السرى لفتح اللاب توب لفحص محتوياتها والتي تكشف عن مفاجآت جديدة في القضية.

يذكر أن نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول، أرسلت أوراق تحقيقات القضية المتهم فيها أحمد عرفة "عضو حازمون" و6 آخرين بتشكيل تنظيم إرهابى مسلح لقلب نظام الحكم، ومناهضة الجيش، وحيازة أسلحة وذخيرة، إلى نيابة أمن الدولة العليا، لاتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة القضية للمحاكمة.

كان المستشار محمود زيدان رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية انتهى من استكمال جميع التحقيقات بالقضية تمهيدا لإرسالها إلى نيابة أمن الدولة لإحالتها.
الجريدة الرسمية