رئيس التحرير
عصام كامل

منتج "تعظيم سلام": مؤلف الأغنية خلف جميع الأعراف

الأطفال المشاركين
الأطفال المشاركين في أغنية "تعظيم سلام"

أكد شريف عوني رجل الأعمال ومنتج أغنية "تعظيم سلام" أنه حرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم حيال كاتب كلمات أغنيته محمد عاطف للحفاظ على حقوقه كاملة، نظرا لما بدر منه ومخالفته جميع الأعراف وعدم احترامه لما اتفقا عليه سويا، على حد قوله.

وأشار شريف عوني إلى أنه كان يفكر طوال الفترة الماضية في المساهمة في تنفيذ عمل غنائي أو أوبريت يتم إهداؤه لرجال الشرطة حماة الوطن الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مصر، ونظرا لدورهم المشرف في ثورة 30 يونيو المجيدة ومشاركتهم قواتنا المسلحة الباسلة في الحملات الأمنية للقضاء على الإرهاب، وعندما تبلورت لديه الفكرة قرر اللجوء لأحد كتاب الكلمات للبدء في كتابتها وإهدائها لرجال الشرطة الأوفياء.

وقال عوني، إنه التقى بالفعل بأحد كتاب الأغاني ويدعى محمد عاطف واتفق معه بالفعل للتعاون معه في تنفيذها في مقابل تقاضيه أجرا معينا تم الاتفاق عليه، وبالفعل حصل على أجره كاملا في مقابل الحصول منه على التنازل، تمهيدا لاختيار المطرب المناسب لتسجيل الأغنية، غير أنه فوجئ بعاطف يحاول ابتزازه للحصول على مبالغ مالية إضافية لم يتم الاتفاق عليها، وإسناد تسجيل الأغنية للمطرب الشاب شريف إسماعيل، بما يخالف الإجراءات القانونية.

وأعرب عن بالغ استيائه واستنكاره البالغ لما بدر من كاتب كلمات الأغنية محمد عاطف من محاولته لابتزازه، ومطالبته بمبالغ مالية إضافية لم يتفقا سويا عليها بعد حصوله على أجره المتفق عليه كاملا إلى جانب مجاملته لصديقه المطرب الشاب شريف إسماعيل وإصراره على أن يكون هو مطرب الأغنية وملحنها وبدون وجه حق من المؤلف.

ونوه شريف عوني إلي أنه سيتم خلال الفترة القادمة دراسة جميع الترشيحات وتحديد المطرب الذي سيقوم بتسجيل الأغنية والملحن الذي سوف يقوم بتلحينها تمهيدا لعرضها على الفضائيات المختلفة.

"تعظيم سلام للشرطة"، كتب كلماتها محمد عاطف، ومن إنتاج شريف عونى.

الجريدة الرسمية