رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لانفجار مخزن شبرا الخيمة

المهندس محمد عبدالظاهر
المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية

قرر المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية تشكيل لجنة هندسية من حى شرق شبرا الخيمة تضم مجموعة من المتخصصين والفنيين لمعاينة موقع الانفجار الذي وقع داخل مخزن للخردة بمنطقة عزبة رستم وكذلك معاينة المباني والعقارات المجاورة للحادث للوقوف على مدى التلفيات التي حدثت بها ومدى سلامتها وتأثرها بالانفجار.


من ناحية أخرى، سيطرت حالة من الرعب على أهالي الشارع الجديد بالمنطقة بعد وقوع الانفجار حيث هرع المواطنون والسكان بعيدا عن مكان الانفجار الذي أسفر عن إصابة عامل ببتر في ساقه وأنقذت العناية الإلهية عشرات السكان من الموت المحقق بعد العثور على 67 دانة لمقذوف (آر بى جى) في مكان الانفجار تم وضعهم داخل صناديق خشبية مملوءة بالرمال ونقلها بعيدا للتعامل معها بواسطة خبراء المفرقعات.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا بانفجار جسم غريب بمخزن للخردة بأحد المنازل بعزبة رستم وإصابة عامل خردة ببتر بالقدم اليسرى والعثور بداخل المخزن على عدد67 رأس مقذوف يشتبه أن تكون "آر بي جي".

وانتقل على الفور خبراء المفرقعات وتبين من المعاينة أنه أثناء قيام عامل خردة بتقطيع بعض قطع الحديد الخردة داخل مخزن انفجرت إحدى القطع ماأدى لإصابته ببتر بالقدم اليسرى وجروح متفرقة بالجسم وعثر بداخل المخزن على عدد 67 رأس مقذوف وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية