رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يقرر إنشاء 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل والشباب

اللواء دكتور محمد
اللواء دكتور محمد نعبم محافظ الغربية

قرر اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، اليوم، الإثنين، خلال اجتماعه بالتنفيذيين أنه سيعمل على تنفيذ 3000 وحدة سكنية منخفضة التكاليف لمحدودى الدخل والشباب بمدينة طنطا.

وأشار إلى أن هذه الوحدات سيتم بناؤها على مساحة 43 فدانا، جار شراؤها من هيئة الأوقاف لإقامة منطقة سكنية متكاملة الخدمات تقوم بتنفيذها القوات المسلحة في غضون عام من الآن.

وأشار المحافظ إلى أنه جار فتح منافذ بيع جديدة للسلع والمواد الغذائية واللحوم بمختلف مدن المحافظة تابعة لجهاز الخدمة الوطنية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين بالأسعار المناسبة والسيطرة على ارتفاع الأسعار في الأسواق.

وسمح المحافظ للمسئولين بالمحافظة بالتحدث لوسائل الإعلام عن المشروعات التي يتم تنفيذها والمشاكل والمعوقات وكيفية التغلب عليها شريطة المصداقية والشفافية وإبداء الحقيقة من خلال المعلومات الصحيحة دون تحريف أو تزييف للحقيقة.

وأعلن المحافظ أنه يعمل بالتنسيق مع الجهات الأمنية على تحقيق الأمن على أرض المحافظة وفى المدارس والكليات والمنشآت الحيوية وضبط الشارع بالقضاء على ظاهرة البلطجة وإزالة الإشغالات.

وشدد المحافظ على ضرورة التحام رؤساء المدن والقرى بالمواطنين وتوعيتهم بالمشروعات الخدمية حتى لا يقوموا باعتراض التنفيذ والتصدى للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء.

وقرر المحافظ وقف جميع الأعمال المتعلقة بالصرف الصحى والمياه والكهرباء في حال عدم التزامها بسداد نسبة 50% من المبالغ المستحقة لرد الشيء لأصله في أول أكتوبر حتى يمكن البدء في رصف الطرق والشوارع التي تم انتهاء العمل بها.
الجريدة الرسمية