رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية: "السيسي" ابن بار لوطن عظيم

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

شهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح اليوم الإثنين، الحفل الذي أقامته أكاديمية الشرطة بمناسبة الاحتفال بخريجى كلية الدراسات العليا دفعة 2012 /2013.


وأكد اللواء محمد إبراهيم خلال كلمته أن الإنجاز العلمى الذي حققه الدارسون يستحق التقدير نظرًا للعائد الإيجابى الذي يمكن أن توفره تلك الكوادر من الضباط للنهوض بالعمل الأمنى في مختلف مجالاته في ظل ما يشهده أداء الأجهزة الأمنية من تطور يأخذ بأساليب العلم وتطبيقاته.

وفى كلمته تقدم الوزير بكل العرفان والامتنان إلى القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى.

وتابع قائلا: "الفريق عبد الفتاح السيسى يثبت كل يوم أنه ابن بار لوطن عظيم يضرب أروع الأمثلة في الوطنية والإخلاص".


وأشار الوزير إلى أن الأداء الأمنى لم يعد هو ذلك الأداء النمطى والتقليدى وإنما أصبح الاعتماد على وسائل التكنولوجيا وتطبيقاتها المختلفة أساسًا تقوم عليه جميع الإجراءات الأمنية، كما أن السياسات والخطط الأمنية أضحت علومًا لها قواعد وأصول لابد أن يتوافر العلم في القائمين على إعدادها. 

وأوضح وزير الداخلية أن الدرجات العلمية الرفيعة في التخصصات المرتبطة بأداء الأجهزة الأمنية لم تعد زيادة أو رفاهية بل أصبحت مرتكزًا حقيقيا لازمًا لإنجاح العمل في مختلف المجالات الأمنية لتطوير آليات العمل وتقديم الخدمة الأمنية في يسر وسهولة يطمئن بها المواطن وتدعم ثقته بجهاز الشرطة. 

ووجه الوزير التحية لشهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً لأمن وأمان هذا الوطن العظيم، مؤكدًا أن رجال الشرطة قادرون بعون الله على حماية الوطن ومقدراته وردع كل أنواع البلطجة والإرهاب.
الجريدة الرسمية