رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وفد شعبي من قنا يكرم وزير التنمية المحلية

فيتو

كرم وفد شعبي من محافظة قنا اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الحالي، محافظ قنا السابق لدوره الرائد في تنمية المحافظة وتطويرها نظرا لتحول المحافظة في عهده إلى عروس الصعيد.


وأكد الوفد أن لبيب حقق العدالة بين أبناء المحافظة الذين شاركوا بكل ما يملكون من أجل تنمية محافظاتهم بعد أن وجدوا فيه المثل والقدوة خلال الفترة التي تولى فيها منصب المحافظ خلال الفترة من عام 2000 حتى 2006، ثم عاد لتولى نفس المنصب منذ عام 2011 وحتى قبيل توليه منصب وزير التنمية المحلية.

وأكد اللواء عادل لبيب خلال لقائه بالوفد أهمية المشاركة الشعبية والتي تجلت في أسمى صورها في محافظة قنا، حيث شارك المواطنون في خطط وبرامج النظافة والتشجير والتجميل والرصف، وكانوا خير معين على دفع عجلة التنمية إلى الأمام، فضلا عن صلاح البنية التحتية والتنمية الصناعية والسياحية والزراعية وتشغيل أبناء قنا في أعمال تخدم محافظتهم.

يذكر أن محافظة قنا سجلت في عهد اللواء عادل لبيب إنجازات لم تشهدها من قبل على مدى تاريخها، حيث فازت بلقب أجمل مدينة عربية في عام 2004، وفى نهاية نفس العام فازت بدرع المنظمة العالمية للبيئة، باعتبارها أنظف مدينة في العالم العربي، كما اختار منتدى المدن العربية الذي عقد في مايو من العام الجاري في العاصمة القطرية الدوحة اللواء عادل لبيب كأفضل صاحب تجربة في التنمية البشرية.
الجريدة الرسمية