رئيس التحرير
عصام كامل

"الرئاسة" تناقش تقارير جولات حجازي وأعمال لجنة الـ"50"

الرئيس المؤقت عدلى
الرئيس المؤقت عدلى منصور

أكد مصدر برئاسة الجمهورية، أن الرئيس المؤقت عدلى منصور بحث اليوم الأحد، التقارير الخاصة بنتائج جولات الدكتور مصطفى حجازى المستشار السياسي والإستراتيجي للرئيس، لدولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ" فيتو" أن مؤسسة الرئاسة غير راضية عن تصريحات الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية للشئون الدولية السابق، والذي أكد فيها أن هناك حملة وصفها بالفاشية الممنهجة من مصادر سيادية وإعلام مستقل ضد الإصرار على إعلاء قيمة الحياة الإنسانية وحتمية التوافق الوطنى وأن العنف لا يولد إلا العنف.

وأوضح المصدر أن رحلات الرئيس الخارجية لدول الخليج لم تحدد مواعيدها بعد وكل ما يقال عار تمامًا من الصحة ولا تزال الترتيبات النهائية قيد الدراسة.

وأشار إلى أن "منصور" تابع مع على عوض مستشاره الدستورى أعمال لجنة الخمسين لتعديل الدستور والمواد التي تمت صياغتها حتى الآن.

وأوضح المصدر أن أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي يستعد لكتابة كلمة يلقيها "منصور" في الذكرى الأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

وختم المصدر أن الدكتور مصطفى حجازى بحث اليوم مع مجموعة من شباب التيارات والأحزاب السياسية المختلفة عدد من القضايا التي تخص الوضع الحالى وخارطة الطريق وتمكين الشباب في المرحلة المقبلة.
الجريدة الرسمية