رئيس التحرير
عصام كامل

آثار الحكيم تطالب السيسي بالترشح للرئاسة

الفنانة آثار الحكيم
الفنانة آثار الحكيم

طالبت الفنانة آثار الحكيم، الفريق أول عبدالفتاح السيسي بالترشح للرئاسة، مؤكدة أن ترشحه أصبح ضرورة لضمان تنفيذ المسار الصحيح للديمقراطية، لأنه وطني مخلص لبلاده وإنسان صادق ومتواضع حريص على الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.


ووصفت "الحكيم" زعم عدد من الصحف المغربية بأن بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة، والمنتمية لحزب العدالة والتنمية الإخواني بالمغرب، والتي كانت مكلفة بتقديم درع مهرجان سلا لها، رفضت الصعود إلى المنصة وتسليمها درع المهرجان بأنه "أكذوبة ساذجة"، مشيرة إلى أنه تم التقاط صور لها والوزيرة المغربية أثناء تسليمها لها درع تكريم المهرجان.

وقالت: "رحلتي في المغرب كشفت العديد من الحقائق الخاصة بجماعة الإخوان وحرصهم على تزييف الحقائق، وسقوط جماعة الإخوان على يد الشعب المصري، أصاب إخوان المغرب بحالة من الهلع والفزع الشديدة".

وأضافت: "أعربت عن سعادتي في الكلمة التي ألقيتها قبل أن أتسلم تكريمي في مهرجان سلا عن حصولي عن هذا التكريم، وأنعم الله علىّ في أبريل الماضي بتكريم آخر في مهرجان جمعية الفيلم..وفي هذا التكريم قلت إنني غير سعيدة به في مثل تلك الأيام التي يوجد فيها من يقومون بتغطية تمثال أم كلثوم وتغطية تمثال الدكتور طه حسين".
الجريدة الرسمية