رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: تخصيص 32 مليون جنيه لتنمية كرداسة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص 32 مليون جنيه للبدء الفورى في تنفيذ خطة سريعة لتنمية مركز ومدينة كرداسة.

وأشار إلى أن هذه الخطة تشمل 25 مليون جنيه من الخطة العاجلة للدولة إضافة إلى 7 ملايين جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وقال المحافظ: "إن القوات المسلحة بدأت اليوم السبت في توزيع 52 ألف كرتونة من المواد الغذائية على الأرامل وأسر المرأة المعيلة وأصحاب المعاشات والخاضعين لمظلة التأمين الاجتماعى والمحتاجين للمساعدة".

وذلك في إطار الاهتمام الشخصى من القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسى من خلال توجيهاته لقائد المنطقة المركزية العسكرية بضرورة الإسراع بتلبية الاحتياجات اللازمة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي كرداسة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي دعا إليه وعقده المحافظ اليوم مع ممثلى للأهالي وأصحاب الرأى العام بمركز ومدينة كرداسة لحضور سلسلة من الاجتماعات تستضيفها المحافظة لعرض خطة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ مشروعات تنموية وفقًا لآليات أولويات في التنفيذ.

وقال المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ والقس يوليوس سعد كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بكرداسة أن اجتماع اليوم هو أحد 3 اجتماعات سيتم عقدها مع أهالي كرداسة مشيرًا إلى أن الاجتماع الذي تم اليوم تم تخصيصه للوحدات المحلية بكرداسة وبنى مجدول وناهيا على أن يتم تخصيص الاجتماع الثانى لقريتى برك الخيام وكفر حكيم في حين يتم تخصيص الاجتماع الثالث لأبو رواش والمعتمدية.

وأشار إلى أن الأولوية ستكون لتطوير وتحسين الخدمات الصحية والتعليم والطرق ومراكز الشباب والنظافة.

وأكد أنه تلقى خلال الأيام القليلة الماضية تقارير رسمية من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتضمن قائمة بهذه الأولويات.
الجريدة الرسمية