رئيس التحرير
عصام كامل

"متعب": ساندوا "برادلي" في مهمته أمام غانا

عماد متعب مهاجم الفريق
عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أعرب عماد متعب مهاجم الأهلي عن سعادته بخوض أول مران جماعي له اليوم الخميس مع فريقه بعد تعافيه من الإصابة في غضروف الظهر.

أضاف "متعب": "أحتاج إلى فترة لاستعادة جاهزيتى للمباريات من جديد، وتحديدًا أنني أسعى خلال الفترة القادمة لإنقاص وزنى الزائد نتيجة البقاء لمدة 3 أشهر في أداء التدريبات التأهيلية فقط".

وتمنى مهاجم القلعة الحمراء الانضمام لقائمة فريقه في مباراة القطن الكاميرونى المقرر لها 5 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى "متعب" استياءه من ترديد نغمة مواجهة الترجي التونسي في النهائي، مؤكدًا أن ذلك لا يقلل في الوقت نفسه من قوة فريق القطن الكاميرونى المقرر مواجهته في نصف النهائى.

وتابع: "القطن فريق كبير ومحترم ولا يمكن التقليل منه ومن جانبنا نشعر بحالة من الغضب، بسبب حديث البعض حول وصولنا للنهائى بمرافقة الترجى التونسى".

وشدد مهاجم الأهلي أن بوب برادلي المدير الفنى للمنتخب الوطنى يحتاج للمساندة في مواجهتي غانا القادمتين، مؤكدًا أن حلم الوصول للمونديال أهم بكثير من فكرة الانضمام من عدمها لقائمة المنتخب. وأشار إلى أمله في تحسن حالته الفنية والبدنية بغية المشاركة في مباراة العودة أمام غانا بالقاهرة.

الجريدة الرسمية