رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. رئيس مدينة كرداسة يتفقد أعمال النظافة ورصف الشوارع

فيتو

أصدر الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، تعليمات مشددة لتوفير جميع المواد الغذائية لمدينة كرداسة، بالإضافة للتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين السيارات التي تحمل أسطوانات البوتاجاز أثناء دخولها المدينة.

صرح بذلك المهندس خيري مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، مشيرا إلى أن المدينة يوجد بها مخبز يحصل على 60 جوال دقيق يوميًا، ويتم تصنيعهم وتوزيعهم على أهالي كرداسة بسعر 5 قروش للرغيف الواحد، بالإضافة إلى وجود 47 مخبزا بلديا يعملون بكامل طاقتهم و17 مخبزا طباقيا.

وأضاف "مرسي"، أن الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أمر بسرعة رصف شوارع المدينة، والبدء في تنفيذ 4 مشروعات للصرف الصحي ومياه الشرب، وإحلال وتجديد شبكة "بنى مجدول" لزيادة قطرها، لاستيعاب الزيادة السكنية.

وأشار إلى أن المحافظ أمر بإطلاق اسم الشهيد اللواء نبيل فراج، الذي استشهد بكرداسة أثناء الاقتحام، على إحدى مدارس المدينة، لافتًا إلى أنه سيطالب بإطلاق أسماء الشهيدين مأمور قسم شرطة كرداسة ونائبه، على إحدى شوارع المدينة.

ورصدت كاميرا "فيتـو" خلال الجولة الميدانية أعمال النظافة التي تتم بمدينة كرداسة، حيث تم رفع كفاءة النظافة وأصدر رئيس المدينة تعليمات بعدم توقف الأعمال طوال 24 ساعة، كما تفقد عمليات توزيع الخبز بالمخابز، وكذلك عمليات توزيع أسطوانات البوتاجاز، والاطمئنان على سير عملية الدراسة بمدارس المدينة.
الجريدة الرسمية