رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الاتصالات: خطة استراتيجية للنهوض بهيئة البريد

المهندس عاطف حلمي
المهندس عاطف حلمي وزير الإتصالات

بحث المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، مع قيادات ورؤساء قطاعات الهيئة القومية للبريد، بحضور المهندس أيمن صادق، رئيس الهيئة، سبل تطوير نظم العمل، وتحديث الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين، والاستمرار في تنفيذ خطط نمذجة جميع مكاتب البريد المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.


وأوضح الوزير، خلال الاجتماع، أن الفترة القادمة تشهد تطبيق منظومة تأمينية متكاملة لتأمين جميع مكاتب البريد بمختلف المحافظات إلي جانب تأمين سيارات نقل الأموال التابعة للهيئة.

وأضاف أنه يتم وضع خطة إستراتيجية للنهوض بالهيئة واضحة المعالم علي كافة المستويات خلال مدة زمنية محددة، مشددا علي ضرورة التواصل مع العاملين في مختلف المناطق البريدية.

وأكد ضرورة الاهتمام بتنمية مهارات العنصر البشري بالهيئة القومية للبريد ، وأن توفير التدريب الاحترافي لهم علي رأس أولوياته لأن النهوض بالهيئة وتنفيذ الخطط الطموحة لها يرتكز علي تدريب وتأهيل العاملين بها، والتركيز على بناء الفكر القائم على المنهجية والفكر المؤسسي، وتكوين فرق العمل التي تطبق مفاهيم العمل الجماعي لخدمة أهداف مؤسساتها والارتقاء بالعاملين بها.

ولفت حلمي إلى أنه يتم تقييم آداء عمل جميع اللجان الخاصة بتطوير منظومة العمل والتسويق والاستثمار وغيرها من اللجان التي تم تشكيلها من قبل رؤساء القطاعات بالهيئة للاستفادة من الايجابيات وتلاشي السلبيات، مع التأكيد علي ضرورة العمل كفريق واحد حتي يمكن تحقيق الاستفادة القصوى من موارد الهيئة وتحقيق الأهداف الطموحة التي تصبو إليها.

وأشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى الاهتمام بتطوير ونمذجة مكاتب البريد مع توفير الصيانة اللازمة لأن مكتب البريد هو واجهة الهيئة أمام العملاء بالإضافة إلي توفير مستلزمات التشغيل الضرورية لجميع المكاتب للمساهمة في تعظيم الإيرادات.
وأكد ضرورة تطوير وتحديث منظومة الخدمات المقدمة للعملاء بما يعكس اهتمام الهيئة بعملائها.
الجريدة الرسمية