رئيس التحرير
عصام كامل

"المصرية للمطارات" تشارك في منتدى تنمية الحركة الجوية بأمريكا

 الطيار جاد الكريم
الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات

صرح الطيار جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات بأن وفدًا من الشركة من المقرر أن يشارك في المنتدى العالمى لتنمية الحركة الجوية والذي سينعقد من 5-8 أكتوبر المقبل بمدينة "لاس فيجاس" بالولايات المتحدة الأمريكية.


وأكد نصر أن الشركة المصرية للمطارات مثلت مصر على مدى الــ7 سنوات الماضية خير تمثيل وأن هذا العام يعتبر مهما بالنسبة للسياحة والحركة الوافدة إلى مصر لما تعانيه الحركة السياحية من انخفاض ملحوظ في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يسوق الوفد المشارك جميع المطارات المصرية الحالية والجارى إنشاؤها وذلك لإنعاش الحركة الجوية وعودتها إلى معدلاتها الطبيعية وجذب خطوط جديدة لشركات الطيران إلى المطارات الإقليمية.

كما يتم شرح برنامج الحوافز لشركات الطيران لحثها على زيادة الحركة الجوية، بالإضافة إلى عرض فيلم تسويقى بجناح الشركة عن الخدمات الجديدة والتطوير بالمطارات، حيث يعتبر هذا المنتدى الأكبر على مستوى العالم لتنميه الحركة الجوية.

وأضاف نصر أن المنتدى سيشارك فيه أكثر من 160 شركة طيران ومطارات عالمية، وأن الوفد المصرى الذي سيشارك في المنتدى يرأسه الدكتور أشرف زكى رئيس الشركة القابضة للمطارات ورئيس القطاع التجارى ومدير عام التسويق ومدير عام خدمات الركاب ومدير إدارة التنمية التجارية بالشركة المصرية للمطارات.

وأشار إلى أن الشركة المصرية للمطارات تشارك بجناح كامل لشركة ميناء القاهرة الجوى وقد قامت شركة المطارات بحجز مساحة الجناح المشترك على 60 مترا مربعا، وتم الاتفاق على تحمل تكلفة الجناح مناصفة بين الشركتين كما تم الاتفاق مع شركة SSP على رعاية المشاركة في المعرض وتقوم الشركة بتقديم المواد الإعلانية والهدايا وعمل مسابقات كنوع ترفيهى وجذب الانتباه للجناح أثناء المعرض.
الجريدة الرسمية