رئيس التحرير
عصام كامل

فاولر نجم ليفربول السابق:سواريز أمامه فرصة أخيرة ليثبت ولاءه للفريق

الاورجوايانى لويس
الاورجوايانى لويس سواريز

أكد رودى فاولر نجم نادي ليفربول الانجليزى السابق أن الاورجوايانى لويس سواريز امامه فرصة اخيرة كى يثبت ولاءه للفريق في حالة مشاركته في مباراة ليفربول مساء اليوم الاربعاء أمام مانشستر سيتى في كأس اندية المحترفين -كابيتال كاب-.


كان سواريز قد أنهى في نهاية الأسبوع عقوبة الايقاف لمدة عشر مباريات التي تعرض لها بسبب قيامه بعض مدافع نادي تشيلسى الانجليزى بانيسلاف ايفانوفيتش الموسم الماضى، غير أنه بعد فصل الصيف الذي توترت فيه العلاقات بين اللاعب والنادي بسبب رغبته في الرحيل إلى فريق مشارك في دوري الابطال يرى فاولر أنه حان الوقت كى يظهر اللاعب ولاءه للنادي.

ونقل الموقع الرياضى لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" عن فاولر تأكيده أن سواريز خذل كثيرا من الناس بمن فيهم هو شخصيا وعليه أن يغير هذه النظرة.

وأضاف فاولر الذي سجل 183 هدفا في 369 مباراة خاضها بقميص ليفربول "النادي وقف بجانبه، ونفس الأمر ينطبق على مشجعى ليفربول ويمكنك أن ترى أن السبب أنه لاعب ظاهرة وانت تريد لاعبين من هذه النوعية في فريقك".

واختتم فاولر تصريحه قائلا إن سواريز - حسبما يعتقد- لن تكون امامه فرص أخرى ومع ذلك فإنه يرى أنه لن يقوم بشئ احمق يضيع كل شئ كما فعل الموسم الماضى.
الجريدة الرسمية