رئيس التحرير
عصام كامل

"OCIN.V" تعلن مد فترة عرض مبادلة الأسهم لشهادات "أوراسكوم"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة "OCI N.V" اليوم الأربعاء، عن إعادة فتح عرض مبادلة الأسهم لحاملى شهادات الإيداع الدولية في 30 سبتمبر الجارى لتمكين المتبقي من حاملي شهادات الإيداع الدولية الخاصة بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة من مبادلة شهاداتهم بأسهم عادية في رأسمال شركة "OCIN.V" وإعلان حاملي شهادات الإيداع الأمريكية التي تمثل أسهما عادية في شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة قريبًا وذلك بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.


وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية كشفت أمس الثلاثاء عن موافقتها على نشر شركة "OCIN.V" استكمالًا لإعلان عرض الشراء بعد تعديل الفترة الأولى من عرض شراء الأسهم المتبقية من أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة لتبدأ من 29 سبتمبر 2013 حتى 3 أكتوبر 2013 بدلا من 22 أكتوبر 2013 حتى 28 أكتوبر 2013 مع الإبقاء على ذات المدة الزمنية للفترة الثانية.

وقالت "الرقابة المالية":" بالإشارة إلى ما تم نشره على شاشات التداول بتاريخ 9 سبتمبر والخاص بعدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية من قيام شركة "OCIN.V" في نشره استكمالًا لإعلان عرض الشراء السابق اعتماده من الهيئة بتاريخ 25 يونيو، وإن الهيئة ليس لديها مانع في مد عرض الاستكمال لشراء حصة الأقلية.

وشددت "الرقابة المالية" على ضرورة التزام شركة "OCIN.V" بكافة التعهدات والالتزمات والخطة المستقبلية لمقدم العرض الوارد بإعلان عرض الشراء السابق.
الجريدة الرسمية