رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..مان يونايتد يصارع ليفربول في موقعة كأس الرابطة

فيتو

يلتقي اليوم الأربعاء مانشستر يونايتد مع ضيفه ليفربول في مباراة الدور الثالث من كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية في لقاء يحتضنه ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بمدينة مانشستر.

ويبحث لاعبو مانشستر بقيادة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس عن تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد السقوط المدوي أمام مانشستر سيتي في مباراة الديربي بأربعة أهداف مقابل هدف في بطولة الدوري كما تعول جماهير الشياطين الحمر على تألق المهاجم واين روني لقيادة الفريق للفوز في ظل استمرار غياب الهولندي روبن فان بيرسي المصاب.

وفي المقابل يسعي ليفربول لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة ومواصلة العروض الإيجابية خلال هذا الموسم وتأكيد تفوقه على مانشستر بعد أن فاز عليه بهدف في بطولة الدوري الإنجليزي، وسيستعيد المدير الفني لليفربول برندان رودرجيرز لخدمات مهاجمه الأورجوياني لويس سواريز العائد من إيقاف 10 مباريات بعد قيامه بعض لاعب تشيلسي ايفانوفيتش في الموسم الماضي، لذلك سيكون دعم كبير لخط هجوم الفريق.

وفي باقي مباريات الدور الثالث، يحل أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي، أرسين فينجر ضيفا على وست بروميتش البيون فيما يصطدم نيوكاسيل بليدز يونايتد وترانمير روفرز مع ستوك سيتي وبرمنغهام سيتي مع سوانزي سيتي.
الجريدة الرسمية