رئيس التحرير
عصام كامل

إدارة مدرسة "الدعوة" ببني سويف تحيل شقيقة ناشطي تمرد للتحقيق

نجلاء محمد عبد المنعم
نجلاء محمد عبد المنعم

اشتكت نجلاء محمد عبد المنعم المدرسة بمدرسة الدعوة لغات، من قرار إدارة المدرسة بتحويلها للتحقيق؛ بناءً على شكوى ولية أمر، ادعت ممارستها للسياسة بالمدرسة، بعد حوار دار بينها وبين ابنتها التي اقترحت أن عمل مسرحية عن ذكرى السادس من أكتوبر، واقترحت إضافة مقاطع من الأغانى الوطنية ومقطع من أغنية تسلم الأيادى.


وقالت المدرسة إنها فوجئت بالتحقيق معها في اليوم التالي، حيث هددها مسئولو المدرسة بنقلها لفرع المدرسة بالوسطى أو ناصر، قائلين: "مش عاوزين نبقى زى عبيد البيادة الجرابيع".

وأضافت "نجلاء": بينما في نفس المدرسة يجري المدرسون المنتمون للإخوان عمليات غسيل مخ للأطفال ومحاولة التسويق السياسي لهم وضرب أحدهم مثالا على عزل "مرسي": "لو انت عندك امتحان أربع ساعات، وسحب المراقب منك الورقة بعد ساعة واحدة ده يبقى إيه؟"، فيرد التلاميذ ده ظلم طبعا فيجيبه هو ده اللي اتعمل في الرئيس مرسي.

يذكر أن المدرسة المحالة للتحقيق من قبل إدارة المدرسة هي شقيقة ناشطي تمرد في بني سويف "وليد وتامر عبد المنعم"، اللذين قدما العديد من البلاغات في اعتداءات أعضاء الجماعة عليهما، كان آخرها اعتداء بالسلاح الأبيض وتكسير محالهم التجارية.
الجريدة الرسمية