رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. تغييرات موسعة في المحليات بأسوان

فيتو

أعلن محافظ أسوان مصطفى يسرى عن إجراء حركة تغييرات موسعة في المحليات شملت تعيين المهندس صابر سند رئيس مركز ومدينة أسوان بدلاً من المهندس سيد إسماعيل الذي تم نقله إلى ديوان عام المحافظة.


كما تم تعيين صبري محمود رئيسًا لمركز ومدينة إدفو، بعد أن كان رئيسًا لمدينة الرديسية، في حين تم تعيين المهندس صلاح عبد القادر رئيسًا لمدينة الرديسية بعد أن كان نائبًا لرئيس مدينة إدفو.

وشملت الحركة تعيين محمود عليان رئيسًا لمدينة كلابشة بعد أن كان نائبًا لرئيس مدينة ومركز أسوان، كما تم تعيين ناجح مصطفى نائبًا لرئيس مركز ومدينة أسوان، وطه حسين نائبًا لرئيس مركز ومدينة دراو، فضلا عن تعيين حمدان موسى نائبًا لرئيس مركز ومدينة إدفو وذلك بموجب القرار رقم 441 لسنة 2013.

جاء ذلك على هامش اجتماع المجلس التنفيذى الأول برئاسة محافظ أسوان، مع مراجعة الخطة الاستثمارية الموحدة للمشروعات التنموية للعام المالى 2013-2014 والتي وصلت اعتماداتها إلى 89.3 مليون جنيه.

ومن ناحيته أكد محافظ أسوان أن هذه التغييرات جاءت لتجديد الدماء، وتلبية لمطالب الشارع مشيرا إلى أن جولاته الميدانية كشفت عن وجود بعض القصور في الأداء التنفيذى والذي يحتاج إلى جهود مكثفة من كوادر تكون قادرة على العطاء والعمل الميدانى المتواصل والمتابعة المستمرة، والبعد عن الجلوس في المكاتب في تلك المرحلة الحرجة.
الجريدة الرسمية