رئيس التحرير
عصام كامل

"لورينتى": لم أتوقع التسجيل في أول مبارياتي

اللاعب فرناندو لورينتى
اللاعب فرناندو لورينتى

تحدث الإسبانى فرناندو لورينتى المنضم حديثا لنادي يوفينتوس بطل الدوري الإيطالى عن الأشهر الأولى التي قضاها في إيطاليا واعترف بأنه كان في حاجة لفترة للشعور بالاستقرار.

وكان المهاجم الإسبانى -28 عاما- شارك أساسيا للمرة الأولى في صفوف اليوفى في لقائه أمام هيلاس فيرونا الذي انتهى بفوز السيدة العجوز 2/1 ولعب دورا حاسما في تجسيل هدف الفوز بعد أن سجل كارلوس تيفيز هدف الافتتاح.

وصرح لورينتى للصحفيين اليوم الثلاثاء قائلا "لم أتوقع التسجيل في أولى مبارياتى، لكن هذا أمر أسعدنى حيث ساهمت في تحقيق الفوز".

وأضاف، "أنا في حالة رائعة هنا وأشعر أن المدير الفنى يثق في قدراتى ولكننى أعرف أننى في حاجة لمواصلة العمل كى أعود لقمة مستواى".

وأوضح أنه عادة ما يحتاج لفترة كى يصل لمستواه المعهود وأنه يعرف أنه يجب أن يبذل كثيرا من الجهد خاصة وأنه غاب عن المباريات فترة طويلة من الموسم الماضى.

وأكد أنه احتاج أيضا لفترة للشعور بالاستقرار وتعلم اللغة الإيطالية والتكيف على المناخ الجديد وهو أمر ليس بالسهل على أي شخص على الإطلاق.

كان لورينتى انضم لليوفى في صفقة انتقال حر قادما من أتليتيك بلباو الإسبانى؛ وشارك في أغلب الأوقات كبديل في فريقه السابق الموسم الماضى بعد أن رفض تمديد عقده مع الفريق الإسبانى.
الجريدة الرسمية